موعد مباراة فيكتوريا بلزن ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة الأوروبية المباراة التي ستجمع بين فيكتوريا بلزن ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة فيكتوريا بلزن ضد برشلونة

ستنطلق مباراة فيكتوريا بلزن ضد برشلونة الإسباني بقيادة تشافي هيرنانديز يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من نوفمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

وستأتي فيكتوريا بلزن ضد برشلونة التي ستقام على ملعب “دوسان أرينا” ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة فيكتوريا بلزن ضد برشلونة

ستنقل مباراة الفريق الإسباني أمام فيكتوريا بلزن يوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر قناة “بي إن سبورتس القطرية” الناقل الحصري للبطولة الأوروبية حول العالم.

موقف الفريقين قبل الصدام الأوروبي المرتقب

يدخل برشلونة هذه المباراة محتلاً المرتبة الثالثة بترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا برصيد 4 نقاط بعدما خاض 5 مواجهات فاز في مباراة وتعادل في مثلها وخسر في 3 مواجهات .

في المقابل يحتل فيكتوريا بلزن المرتبة الرابعة بدون نقاط بعدما خاض 5 مباراة فاز هزٌم في جميعهم.

وكان نادي برشلونة قد ضمن الهبوط إلى الدوري الأوروبي “اليوروباليج للموسم الثاني على التالي بعد الخسارة الأخيرة أمام بايرن ميونيخ في عقر داره بثلاثية نظيفة.