موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم حول العالم نحو ملعب الاتحاد الذي يحتضن مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره تشيلسي على ملعب استاد الاتحاد، لحساب لقاءات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

يحتضن ملعب استاد الاتحاد مواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي

تُذاع مباريات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عبر شبكة قنوات beIN sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري للبطولات الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط.

ترتيب مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 39 نقطة، من أصل 17 مباراة خاضها الفريق السماوي.

وحقق مانشستر سيتي الفوز في 12 مباراة وتعادل في 3 لقاءات، وتعرض للخسارة في مباراتين.

بينما يحتل فريق تشيلسي المركز العاشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة، جمعهم من 17 مباراة.

وتمكن البلوز من تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وخسر تشيلسي 6 لقاءات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.