موعد مباراة مانشستر يونايتد بعد الخسارة من آرسنال في البريميرليج

تعرف على موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب الخسارة من آرسنال في ختام مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق آرسنال فوزًا قاتلًا على حساب نظيره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الإمارات، في قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بدأ اللاعب ماركوس راشفورد التسجيل لصالح آرسنال في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة لفريق مانشستر يونايتد وصلت إلى ماركوس راشفورد جهة اليسار فاستلم الأخير الكرة ثم توغل داخل منطقة الجزاء فسدد كرة سكنت أقصى يسار المرمى.

وتمكن اللاعب مارتن أوديجارد من تعديل النتيجة لصالح آرسنال سريعًا في الدقيقة 29 من زمن اللقاء، عقب كرة عرضية أرضية من جابرييل مارتنيللي من جهة اليسار قابلها مارتن أوديجارد بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وسجل ديكلان رايس هدف قاتل لـ آرسنال في الدقيقة 90+6، بعد ركلة ركنية من جهة اليمين نفذها بوكايو ساكا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى ديكلان رايس المتمركز يمين منطقة الجزاء فاستلمها بشكل رائع وسدد كرة قوية ارتطمت بهاري ماجواير وسكنت أسفل يمين المرمى.

وأختتم اللاعب جابرييل خيسوس أهداف آرسنال في الدقيقة 90+11، بعد هجمة مرتدة لأرسنال عن طريق فابيو فييرا فمرر كرة وصلت إلى جابرييل جيسوس المنفرد بالمرمى فراوغ الأخير دالوت بشكل رائع داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية سكنت يسار المرمى.

بهذا الفوز رفع آرسنال رصيده إلى 10 نقاط يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 6 نقاط في المركز الحادي عشر.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة في الدوري الانجليزي

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره برايتون في المباراة القادمة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب الأحلام أولد ترا فورد معقل الشياطين الحمر.

تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون، يوم السبت الموافق 16 سبتمبر 2023 على ملعب الأحلام أولد ترا فورد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

تنطلق مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، السادسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة bein sports premium 1.