موعد مباراة مباراة الزمالك والداخلية القادمة في الدوري المصري

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخسارة مفاجأة أمام نظيره أسوان في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتلقى الزمالك خسارته الأولى في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، على يد فريق أسوان في افتتاح لقاءات الأسبوع الحادي عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي مانويل جيسوالدو فيريرا لمواجهة فريق الداخلية في الأسبوع الـ12 من بطولة الدوري المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره الداخلية يوم الخميس القادم على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك والداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022/2023، برصيد 24 نقطة من أصل 11 مباراة خاضها الفارس الأبيض.

وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في 7 مباريات، وسقط في فخ التعادل في 3 مواجهات، وخسر في لقاء وحيد كان أمام أسوان في مباراة اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري الممتاز

تُذاع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، الناقل الحصري للمباريات المحلية.

ومن المنتظر أن تُنقل مباراة الزمالك والداخلية في بطولة الدوري المصري الممتاز عبر شاشة قناة أون تايم سبورتس 2.