موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب بنهائي أمم إفريقيا والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعد منتخب مصر الأولمبي لمواجهة مرتقبة أمام نظيره المغربي، مساء اليوم السبت، فى نهائي كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس.

وتحددت المنتخبات المتأهلة للأولمبياد وهي مصر والمغرب طرفا النهائي، ومالى الثالث بعد فوزها على غينيا الرابع الذى يلتقي نظيره من آسيا.

ويسعى منتخب مصر الأولمبي للحفاظ على لقبه، الذي كان قد حققه قبل 4 أعوام ، لكنه سيصطدم بطموح صاحب الأرض الذي يأمل في حصد اللقب الغائب عن خزائنه، بالإضافة لسعيه لعدم تكرار ما حدث قبل 12 عامًا.

وحصد المنتخب المصري آخر لقب لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، بعد الفوز في المباراة النهائية التي احتضنها استاد القاهرة، على نظيره الإيفواري بنتيجة 2-1.

وحجز منتخب مصر مكانه في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، بعد مشوار مثير، بدأ بالتعادل في أول مباريات دور المجموعات أمام النيجر، لكنه سرعان ما انتفض وحقق الفوز على مالي ثم الجابون، ليتصدر بذلك المجموعة، ويجد نفسه أمام نظيره الغيني في نصف النهائي، وينجح في الفوز عليه.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب في نهائي كأس الأمم الأفريقية

وتبدأ مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب في نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، مساء اليوم السبت الموافق 8 يوليو 2023، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع أمام المغرب في نهائي أفريقيا

حراسة المرمي: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، محمد مغربي، حسام عبد المجيد، محمد أشرف.

خط الوسط: محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، محمود صابر.

الهجوم: أحمد عاطف قطة، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب في نهائي أفريقيا

تمتلك شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الحقوق الحصرية لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد المغرب في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا عبر قناة bein sports 4 hd.