موقف الأهلي من التعاقد مع اللاعب البرازيلي جاجا في الميركاتو الشتوي

كشف نيتو جينوفيز، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي جاجا، مهاجم وجناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو باراناينسي، جاجا، حقيقة اهتمام الأهلي بضم اللاعب.

وارتبط الأهلي بالتعاقد مع البرازيلي جاجا مهاجم وجناح أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو باراناينسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

وكيل جاجا يوضح حقيقة اهتمام الأهلي بضمه

أكد وكيل جاجا، في تصريحات لوسائل الإعلام إن الأنباء المتداولة حول رغبة الأهلي بالتعاقد مع اللاعب غير صحيحة على الإطلاق، مؤكدًا أن كل ما يُثار مجرد تكهنات من وسائل الإعلام.

وأوضح أن اللاعب لديه عقد مع أتلتيكو باراناينسي، موضحًا أن النادي ينتظر عرضًا له، وليس لدينا أي عرض من جانب أي نادٍ عربي في الوقت الحالي.

وأشار إلى أنه كانت هناك بعض العروض، لكن لم يوافق عليها أتلتيكو باراناينسي، والبعض الآخر لم يثير إعجابنا، لكننا منفتحون وسنكون سعداء بالحصول على عرض.

وشدد أن أتلتيكو باراناينسي أيضًا منفتح على بيع اللاعب سواء في الشهر الحالي أو الصيف المقبل.

وأكد أن اللاعب جاجا، سريع للغاية ويمكنه اللعب كجناح وكمهاجم، ولعب لمنتخب البرازيل (تحت 20 عامًا) كجناح ولأتلتيكو كمهاجم ويجيد تسجيل الأهداف.

من جانبه، أكد ألكسندر ماتوس المدير الرياضي لنادي أتلتيكو باراناينسي، على عدم وصول أي عرض من جانب الأهلي أو حتى حديث مع مسئوليه بشأن جاجا.

الأهلي يتعاقد مع كريستو وخالد عبد الفتاح

وأعلن النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، تعاقده مع محمد الضاوي كريستو، لاعب النجم الساحلي التونسي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

كما تعاقد الأهلي مع خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لفريق سموحة على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مع وجود بند أحقية الشراء.