ميكيسوني يشعل الصدام بين الأهلي وأبها السعودي

أفصح الإعلامي محمد فاروق عن موقف النادي الأهليمن عودة لاعبه الموزمبيقي لويس ميكيسوني المُعار لصفوف أبها السعودي، بعدما قرر الأخير فسخ التعاقد مع اللاعب.

وكان الأهلي قد أعار لويس ميكيسوني لصفوف أبها السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قبل أن يقرر النادي السعودي إنهاء التعاقد مع اللاعب.

موقف الأهلي من عودة لويس ميكيسوني

أكد فاروق في تصريحات متلفزة أن مسؤولي النادي الأهلي رفضوا رد مبلغ إعارة لويس ميكيسوني جناح الفريق الأحمر الذي انتهت إعارته لنادي أبها السعودي في يناير الجاري ورفض النادي السعودي استكمال العقد لنهاية الموسم الجاري.

وشدد أن إدارة النادي الأهلي تمسكت بعدم رد مبلغ 120 ألف دولار قيمة إعارة لويس ميكيسوني بعد طلب أبها السعودي استرداد المبلغ عقب انتهاء إعارة ميكيسوني.

وأوضح أن الأهلي وافق على التنازل عن قيمة 30 ألف دولار باقي قيمة إعارة اللاعب لنهاية الموسم الجاري.

وأشار إلى أن ميكيسوني لديه عرضين من تنزانيا وجنوب إفريقيا للرحيل عن الأهلي من جديد على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الشتوية الجارية عقب عودته من أبها السعودي.

موقف الأهلي من ضم بينيل ملابا

وكشف الإعلامي محمد فاروق، نجم الأهلي السابق عن تطورات مفاوضات الأهلي للتعاقد مع المهاجم التوجولي بينيل ملابا، مهاجم اتحاد كلباء الإماراتي السابق.

وقال فاروق في تصريحات متلفزة عن موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، من التعاقد مع التوجولي بينيل ملابا مهاجم اتحاد كلباء الإماراتي السابق في صفقة انتقال حر.

وأشار إلى أن التوجولي بينيل ملابا مهاجم اتحاد كلباء الإماراتي السابق تم عرضه على النادي في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وشدد أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفض فكرة التعاقد مع اللاعب.

وأكد فاروق في تصريحاته أن اللاعب بينيل ملابا خارج حسابات الأهلي في يناير الجاري بخلاف راتبه المالي الكبير الذي يصل إلى 3 مليون دولار سنويًا.

وأوضح أن الأهلي يبحث عن التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر في فترة الانتقالات الشتوية الجارية في يناير، لتدعيم هجوم الفريق الأحمر.