نائب برلماني في غانا يعتذر لـ ماجواير بعدما استخدم اسمه للسخرية.. فيديو

اعتذر “إسحاق أدونجو” أحد النواب في البرلمان الغاني للاعب هاري ماجواير، مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعد استخدام اسمه للسخرية من نائب الرئيس الغاني، في وقت سابق.

عضو البرلمان الغاني إسحاق أدونجو شن، سابقًا، هجومًا ضد “محمد باوميا” نائب رئيس غانا وعضو تطوير الاقتصاد ووصفه بـ”هاري ماجواير” الاقتصاد، وذلك خلال ظهور المدافع الإنجليزي بمستوى كارثي.

وقال أدونجو آنذاك: “باوميا يشكل تهديدًا على الاقتصاد في غانا، تمامًا كما يفعل هاري ماجواير مع الأندية التي يلعب في صفوفها”.

وأضاف: “هو يشكل تهديدًا على دفاعات فريقه باستمرار عوضًا عن مساعدتهم”.

وبعد تلقيه سيلاً من الانتقادات قام أدونجو بالاعتذار إلى ماجواير أمام جلسة عامة في البرلمان الغاني وقال: “في العام الماضي، فقد كنت سريعًا جدًا في المقارنة بين محمودو بوميا وهاري ماجواير.. سيدي رئيس مجلس النواب، أعتذر الآن لـ هاري ماجواير”.

وأضاف: “سيدي الرئيس، لقد غضبت بشدة عندما استخدمت مدافعك كمثال.. اليوم، تجاوز ماجواير الزاوية، وأصبح يسجل، الآن، الأهداف لمانشستر يونايتد”.

ورد ماجواير على فيديو الاعتذار عبر حسابه على منصة “إكس وقال: “تم قبول اعتذار النائب إسحاق أدونجو.. نراكم في أولد ترافورد قريبًا”.

وغاب ماجواير عن تشكيلة يونايتد، الموسم الماضي، مع تفضيل تين هاج لـ رافائيل فاران، وليساندرو مارتينيز، وفيكتور ليندلوف، في مركز قلب الدفاع، وكان قريبًا من الانتقال إلى وست هام يونايتد في فترة الانتقالات الأخيرة.

ومع ذلك، اختار اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا البقاء في مانشستر يونايتد، واستغل إصابة فاران ومارتينيز لإعادة اكتشاف نفسه في الفريق الأول ليونايتد، إذ بدأ آخر 8 مباريات في كل المسابقات.