نجم الاتحاد ينتظر الضوء الأخضر للمشاركة ضد أهلي جدة

يستعد الاتحاد لمواجهة جاره الجداوي، الأهلي، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والمحدد لها يوم الإثنين الموافق 1 أبريل المقبل.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد ضد الأهلي في ديربي جدة، عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وبحسب صحيفة عكاظ السعودية، فإن حامد الغامدي، لاعب وسط الاتحاد، يخضع لاختبارات طبية يومية، من أجل التأكد من جاهزية اللاعب للمشاركة في المباريات، بعد التعافي من إصابة العضلة الضامة.

وتابعت الصحيفة إن حامد الغامدي، خضع لتدريبات بدنية مع اتحاد جدة، بينما لم يشارك في أية تقسيمة فنية، وينتظر الحصول على الضوء الأخضر من قِبل الجهاز الطبي، للحاق بمباراة الديربي.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة الأهلي ضد سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على نظيره الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل ثلاثية الاتحاد، عبدالرزاق حمدالله، في الدقيقة 30 من صناعة فواز الصقور، وأحمد الغامدي في الدقيقة 45+2، من صناعة كريم بنزيما، ومروان الصحفي في الدقيقة 90+4.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 46 نقطة محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد الفيحاء عند 32 نقطة محتلًا المركز الثامن.