نجم الزمالك الواعد على رادار جينت البلجيكي في الميركاتو الشتوي

دخل يوسف أسامة نبيه نجم الزمالك الصاعد، حسابات نادي جينت البلجيكي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ولفت يوسف أسامة نبيه أنظار العديد من الأندية بعد تألقه رفقة فريق الزمالك، منذ تصعيده للفريق الأول في نهاية الموسم الماضي.

جينت البلجيكي يتابع يوسف أسامة نبيه

أكد الإعلامي أحمد أسامه، أن نادي جينت البلجيكي يضع يوسف أسامة نبيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت المتابعة تمهيدًا للتعاقد معه.

وأوضح أن هناك وفدًا من النادي البلجيكي سوف يصل القاهرة خلال ساعات قليلة من أجل متابعة اللاعب على أرض الواقع.

وشدد أنه في حال حصول اللاعب على تقييم جيد من الوفد البلجيكي، سوف يتم التفاوض بشكل رسمي مع ناديه لحسم الصفقة، سواء في الانتقالات الشتوية المقبلة أو الصيفية.

فحص طبي جديد على إبراهيما نداي في الزمالك

في سياق آخر، أكد أسامة أن السنغالي إبراهيما نداي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سوف يخضع لفحص جديد بعد استمرار غيابه.

وذكر أسامة خلال تصريحاته الإذاعيّة أن نادي الزمالك خاطب بعض الأطباء الأجانب وأرسل جميع الفحوصات الخاصة باللاعب إبراهيما نداي، لمعرفة سبب الإصابة وتأخر عودته للملاعب.

وأختتم تصريحاته بالتأكيد أن الفحص الطبي الذي سوف يخضع له اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة، يُحدد بشكل كبير موقفه من العودة، وإذا كانت الإصابة عادية أم مُزمنة؟.