نيوكاسل يونايتد يحقق رقمًا غائبًا منذ 48 عامًا في الدوري الإنجليزي

كشفت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات، عن رقم لفريق نيوكاسل يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي بعد التعادل الذي حققه مع لوتون تاون.

واستضاف فريق نيوكاسل يونايتد نظيره لوتون تاون، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وحسم التعادل الإيجابي بنتيجة أربعة أهداف لكل فريق، المباراة المثيرة التي جمعت بين نيوكاسل يونايتد ضد لوتون تاون.

وافتتح ساين لونجستاف، أهداف المباراة لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 7، ثم تعادل للضيوف اللاعب جبريل أوشو في الدقيقة 21.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز على ألافيس

وأحرز ساين لونجستاف، الهدف الثاني له ولصالح نيوكاسل يونايتد في الدقيقة 23، وعاد لوتون تاون لتسجيل التعادل عن طريق باركلي، في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني استمرت الإثارة، بتسجيل لوتون تاون هدف ثالث خلال الدقيقة 59 أحرزه كارلتون موريس، وبعد 3 دقائق جاء الهدف الرابع للضيوف في شباك نيوكاسل يونايتد عن طريق إليجاه أديبايو.

وتمكن نيوكاسل يونايتد من العودة إلى اللقاء، بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 67 عن طريق كيران تريبير، وخطف هارفي بارنيس التعادل خلال الدقيقة 73.

وبحسب شبكة “أوبتا” عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”:”سجل لوتون اليوم أربعة أهداف في مباراة خارج أرضه في الدوري الممتاز للمرة الأولى منذ سبتمبر 1987 (2- 5) ضد أوكسفورد”.

وتابعت الشبكة:”بينما تلقی نیوکاسل أربعة أهداف في مباراة على أرضه في الدوري الممتاز ضد منافس صاعد حديثًا للمرة الأولى منذ ذلك الحين. مارس 1976 (4-3) ضد مانشستر يونايتد)”