هل دخل الزمالك في مفاوضات مع الجزائري موسى بن زايد ؟.. تقارير توضح

أوضح موقف «competition» الجزائري أن نادي الزمالك دخل في مفاوضات جادة مع الاتحاد السكندري للحصول على خدمات اللاعب المدافع موسى سعد بن زايد.

وأكد موسى بن زايد نجم وسط شبيبة القبائل الجزائري أن تلقى اتصالات قوية من جانب نادي الزمالك والاتحاد السندري لضمه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف بن زايد أنه لا يستطيع الذهاب بشكل مجاني إلى أحد الناديين مشيرًا إلى أن عقده ما زال مستمرًا مع شبيبة القبائل، لذلك فهو لا يتحكم في مصيره.

وشدد على أنه ينصب تركيزه الكامل مع فريق شبيبة القبائل مؤكدًا أنه ما زال يضع في ذهنه وضعه مع فريقه الحالي شبيبة القبائل، لأنه ما زال لاعبًا في صفوف النادي الجزائري.

وافاد الموقع الجزائري أن المدافع البالغ من العمر 24 عامًا بحث مع إدارة نادي شبيبة القبائل المفاوضات التي تلقاها من الناديين المصرييين.

ورفض عاشور شلول، رئيس مجلس إدارة النادي، بشكل نهائي التفريط بخدمات موسى بن زايد؛ إذ يعتبره أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل الفريق.

قائمة الزمالك للموسم الجديد على النحو التالي :

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم

وفي خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمود علاء – حاتم سكر – محمد طارق – أحمد فتوح – مصطفى الزنارى – حمدى علاء.

الوسط: محمود شيكابالا – أحمد زيزو – محمد أشرف روقا – يوسف أوباما – سيد نيمار – أحمد ايشو – إبراهيما نداى – نبيل عماد دونجا – عمرو السيسى – أحمد زكى، محمد حسام بيسو.

الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.