هل يتم إلغاء كأس مصر بسبب مشاركة كهربا مع الأهلي؟.. خبير لوائح يفجر مفاجأة

فجر طلال عبد اللطيف خبير اللوائح الرياضية، مفاجأة مدوية بشأن إمكانية إلغاء بطولة كأس مصر بسبب مشاركة محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي في مباراة سموحة.

وأشار عبد اللطيف إلى أن خطاب اتحاد الكرة إلى النادي الأهلي، بشأن مشاركة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق، حمل ملحوظة الخضوع والعودة إلى لوائح فيفا، والخطاب مُقلق.

وشارك محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي في مباراة سموحة في نصف نهائي كأس مصر، والتي فاز بها الشياطين الحمر بثلاثة أهداف لهدف.

حقيقة إلغاء كأس مصر بسبب مشاركة كهربا مع الأهلي

وأوضح خبير اللوائح في تصريحات متلفزة أن الأمر جاء بهذه الصيغة، من أجل تأمين نفسه من مشاركة اللاعب.

وأوضح: “الزمالك قدم شكوى إلى لجنة الانضباط وسوف يتم عقد جلسة تأديبية للاعب يوم 2 فبراير، وإذا كان الإيقاف مستمر سوف يتم إلغاء مسابقة كأس مصر، ولكن في حال انتهائها من فيفا، لن تؤثر سلبًا”.

وشدد أن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في خطابه إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، أكد له ضرورة العودة إلى الخطابات السابقة، ومنح اللاعب 6 أيام، من أجل الرد حول الدفع أو أسباب تأخر السداد.

وأردف: “فيفا لن يُجبر الزمالك على التقسيط، وحال اعتزال اللاعب سوف يتم دخول القصة في مسار آخر، وهي أن يتم تحويلها خارج المحاكم الرياضية إلى القضاء المدني”.

وأختتم: “على الاتحاد المصري، إنشاء لجنة من المحامين لمتابعة اللوائح المختلفة ومخاطبة الجميع، حتى لا تنتشر الأقاويل حول اللوائح، مع عدم علم البعض بها”.


Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/kooorazoom/public_html/wp-includes/functions.php on line 5420