هل يرحل رونالدو عن النصر؟.. مدرب العالمي يثير الجدل

أثار الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لفريق النصر السعودي، الجدل حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق العالمي.

وانضم كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي في صفقة انتقال حر خلال الميركاتو الشتوي الجاري، بعد فسخ عقده بالتراضي مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

هل يرحل رونالدو عن النصر السعودي؟

وأكد رودي جارسيا، أن لاعبه الجديد وقائد منتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو، سيعود مرة أخرى إلى قارة أوروبا في المستقبل.

ونقلت شبكة “سكاي سبورتس” تصريحات رودي جارسيا التي قال فيها أن رونالدو إضافة كبيرة وإيجابية لنا في النصر السعودي، هو يساعد في تشتيت مدافعي الفرق المنافسة.

وأكد أن كريستيانو رونالدو أحد أفضل اللاعبين في العالم، لن يُنهي مسيرته في النصر، سيعود إلى أوروبا.

هل يشارك رونالدو مع الهلال في كأس العالم للأندية؟

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن إمكانية مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي مع الهلال في بطولة كأس العالم للأندية.

وظهرت مطالب سعودية خلال الأيام الماضية بمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي مع الهلال على سبيل الإعارة في بطولة كأس العالم للأندية.

وأقعت قرعة كأس العالم للأندية، الهلال السعودي في مواجهة قوية أمام الوداد الرياضي المغربي، الذي توج ببطولة دوري أبطال افريقيا في الموسم الماضي.

من جانبه، اقترح الإعلامي الرياضي السعودي محمد العميري، على مسؤولي الكرة السعودية، رفع الإيقاف عن الهلال السعودي لكرة القدم.

وكتب العميري عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة «تويتر»: “من باب الدعم.. ماذا لو يصدر عفو رياضي شامل ويوافق نادي ‎النصر على إعارة لاعبه كريستيانو رونالدو لنادي ‎الهلال الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم للأندية”.

وأضاف: “إن حقق الهلال كأس العالم سيسجل التاريخ الإنجاز بإسم وطننا العظيم وسيكون للنصر موقف إيجابي لن يُنسى”.