هل يرحل نجم الأهلي المٌقاتل إلى أوروبا ؟

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية عن تلقى أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عروضاً خارجية للرحيل عن أسوار القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت التقارير أن بعض الشركات التسويق أبلغت الظهير الأيمن للنادي الأهلي برغبة أكثر من نادِ أوروبي في في هولندا وبلجيكا، الحصول على خدماته خلال الفترة القادمة.

وشددت التقارير أن العروض التي تلقاها أكرم توفيق للرحيل عن النادي الأهلي برغبة هذه الأندية للتعاقد معه على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بنية البيع في الميركاتو الشتوي المقبل أو نهاية الموسم الحالي.

ورفض أكرم توفيق التعليق على هذه العروض في ظل رغبته الكبيرة لاستعادة مستواه والظهور بأفضل صورة، لحجز مكان أساسي في تشكيل المارد الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يستعد لملاقاة سموحة في الدوري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي سموحة السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.