هل يلحق مبابي بمباراة باريس وبايرن في الأبطال؟.. تقارير تفجر مفاجأة

كشفت تقارير صحفية ألمانية، اليوم الأربعاء، موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي من اللحاق بمباراة ناديه أمام بايرن ميونخ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يلاقي فريق باريس سان جيرمان نظيره بايرن ميونخ في دور الـ16 من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023، وتلعب مباراة الذهاب يوم الثلاثاء المقبل.

موقف مبابي من مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وأكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن باريس سان جيرمان سيفعل كل ما في وسعه من أجل مشاركة كيليان مبابي في مباراة بايرن ميونخ.

وأشار التقرير إلى أن باريس سان جيرمان يأمل في أن يكون المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا متواجدًا على الأقل على مقاعد البدلاء، ولن يتم استبعاده من قائمة المباراة.

وكان يوليان ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ قد صرح في وقت سابق، قائلًا: “لا أصدق أن مبابي سيغيب عن مواجهتنا، أتوقع منه أن يلعب، أنا لا أعرف إصابته، البيان على موقع باريس سان جيرمان غامض للغاية، لا أستطيع أن أتخيله يغيب عن المباراة”.

سر فشل انتقال زياش إلى باريس سان جيرمان

من جهة أخرى، تحدث لويس كامبوس، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن سبب فشل صفقة التعاقد مع اللاعب المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وارتبط باريس سان جيرمان بالتعاقد مع المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، إلا أن الصفقة لم تتم في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الشتوي الماضي.

وأكد كامبوس في تصريحات صحفية لشبكة “تيلي فوت” الفرنسية، بالقول: “لقد فعلنا كل شيء لضم زياش، لكن كما هو الحال في جميع الصفقات، يجب على الأطراف الثلاثة العمل بشكل جيد”.

وأفاد: “لقد عمل باريس سان جيرمان وزياش بشكل جيد لحسم الصفقة، لكن لسوء الحظ في اللحظات الأخيرة، لم تسر الأمور بشكل جيد مع تشيلسي”.

يذكر أن صفقة انتقال المغربي حكيم زياش إلى باريس سان جيرمان، كانت قد فشلت في اللحظات الأخيرة بعد فشل تشيلسي في إرسال الأوراق المطلوبة في الوقت المناسب.