هل ينتقل محمد صلاح إلى السعودية في يناير؟.. المدير الرياضي لـ دوري روشن يرد

أوضح النيجيري مايكل إيمينالو، المدير الرياضي لدوري روشن السعودي حقيقة الأنباء المترددة بخصوص اقتراب اللاعب محمد صلاح جناح نادي ليفربول من الانتقال إلى السعودية.

ورفض نادي ليفربول عرضًا مُغريًا من جانب نادي الاتحاد السعودي من أجل التوقيع مع محمد صلاح قائد منتخب مصر في الصيف المنصرم وذلك مقابل 150 مليون جنيه إسترليني شاملة الإضافات.

وقال مايكل إيمينالو، في تصريحات نشرها الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو، عبر منصة التواصل “X”: “محمد صلاح مُرحب به في أي وقت، لكننا لا نضغط على أي لاعب أو نجبره على المجيء للدوري السعودي”.

وأضاف “صلاح لاعبي المفضل، إذا أراد أي شخص المجيء إلى هنا وكانت هناك فرصة للعمل مع النادي المُنتقل له بطريقة احترافية، فسنكون سعداء جدًا بوجوده”.

ويستعد محمد صلاح للمشاركة مع منتخب مصر أمام منافسه زامبيا وديًا يوم الخميس الموافق 12 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية على ستاد “هزاع بن زايد”.

وتمكن مو صلاح من تسجيل هدفين في لقاء ليفربول الأخير أمام نادي برايتون الذي انتهي بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكل فريق ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي” البريميرليج”.