وكيل محمد صلاح يحسم الجدل حول انتقاله إلى باريس بتصريح مثير

علق رامي عباس، وكيل أعمال النجم المصري محمد صلاح على الأنباء المتداولة في وسائل الإعلام العالمية حول انتقاله إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم القادم.

وربطت الكثير من التقارير النجم المصري محمد صلاح بالانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم القادم، في حال عدم تأهل ليفربول إلى دوري أبطال أوروبا.

وكيل محمد صلاح يحسم الجدل حول انتقاله لـ باريس سان جيرمان

حرص رامي عباس على الرد على أنباء انتقال محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان من خلال حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة «تويتر».

وكتب وكيل صلاح عبر تويتر: “يا له من عار يرتكبه الأشخاص والجهات التي تتحدث بثقة عن قصص مرتبطة بحقائق ثابتة، والتي تتحول فيما بعد إلى قمامة وتخمين مبني على أدلة معدومة”.

عرض خرافي من باريس سان جيرمان لضم صلاح

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح من ليفربول خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ويرغب باريس سان جيرمان في ضم محمد صلاح، خاصة في ظل الأنباء المتداولة حول رغبة الأندية السعودية في التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبحسب العديد من التقارير الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وضع النجم المصري محمد صلاح على رأس قائمة اهتماماته خلال الوقت الراهن.

وذكرت التقارير أن اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع محمد صلاح، يأتي بالتزامن مع تحركات الأندية السعودية وأبرزها نادي الهلال للحصول على توقيع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وفي حال رحيل ميسي عن باريس سان جيرمان، سيحاول النادي الفرنسي بكل ما لديه من جهد للحصول على خدمات محمد صلاح لتعويض ميسي.

وأكدت أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم نحو 100 مليون دولار من أجل إقناع ليفربول بالتخلي عن خدمات هداف الفريق خلال الميركاتو الشتوي الحالي.


Notice: ob_end_flush(): Failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/kooorazoom/public_html/wp-includes/functions.php on line 5420