آخر تطورات مستقبل بوسكيتس بعد ارتباطه بالانتقال إلى النصر السعودي

تحدث الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الموثوق في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، عن آخر تطورات مستقبل النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة المطلوب من نادي النصر السعودي وإنتر ميامي الأمريكي.

وأكد رومانو، عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي والتغريدات القصيرة «تويتر» إن بوسكيتس لم يتفق مع إنتر ميامي حتى هذا الوقت، وإن اللاعب الإسباني لم يتخذ قراره بعد.

وأوضح أن إدارة برشلونة ستعرض على بوسكيتس عقدًا جديدًا حتى يونيو 2024، ولكن اللاعب يأمل في الحصول على الوقت قبل اتخاذ القرار.

وأشار رومانو إلى أن النصر السعودي اقترب من التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط برشلونة منذ أسابيع.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة في نهاية يونيو المقبل، وحتى الآن لم يجدد عقده مع النادي الإسباني رغم رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق في استمراره.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق، أن النصر السعودي قدم عرضًا رسميًا للتعاقد مع بوسكيتس لاعب برشلونة، بلغت قيمته 18 مليون يورو لمدة عامين.

وأفادت التقارير الصحفية أن الهلال السعودي أيضًا قد دخل في منافسة مع مواطنه النصر، من أجل التعاقد مع بوسكيتس خلال الموسم المقبل.

وكان بوسكيتس البالغ من العمر 34 عامًا، قد بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي برشلونة منذ عام 2008، وتبلغ القيمة السوقية للاعب نحو 5 ملايين يورو.

ويتواجد النصر في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 46 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد برصيد 47.