آرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة والمعلق

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، حيث سيشهد مواجهة قوية بين آرسنال ضد أستون فيلا.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ضد أستون فيلا، في بطولة الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

ويخوض فريق آرسنال مباراته أمام أستون فيلا بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره لوتون تاون في المواجهة السابقة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة.

موعد مباراة آرسنال ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي 

ويستضيف فريق أستون فيلا نظيره آرسنال، اليوم السبت الموافق 9 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وستقام مباراة آرسنال ضد أستون فيلا، على ملعب فيلا بارك، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، حصدهم من 11 انتصار و3 تعادلات وهزيمة.

فيما يقع أستون فيلا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة، حصدهم من 10 انتصارات وتعادلين و3 هزائم.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد أستون فيلا

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة آرسنال ضد أستون فيلا عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس، تحديدًا على قناة beIN Sports HD 1 .

وأسندت مجموعة قنوات بي إن سبورتس مهمة التعليق على أحداث مباراة آرسنال ضد أستون فيلا للمعلق حفيظ دراجي.

تشكيل آرسنال المتوقع أمام أستون فيلا

حراسة المرمى: ديفيد رايا

 الدفاع: جاكوب كيويور- ويليام ساليبا- جابرييل ماجاليس- بن وايت

 الوسط: ديكلان رايس- كاي هافيرتز- مارتن أوديجارد

 الهجوم: جابرييل مارتينيلي- جابرييل خيسوس- بوكايو ساكا.