آرسنال يستهدف خطف صفقة مدوية من ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية أن آرسنال مهتم بالتعاقد مع حارس مرمى ريال مدريد أندريه لونين البالغ من العمر 25 عامًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لشبكة “دافينسا سنترال” فإن آرسنال مهتم بخدمات أندري لونين، بعد أن جذب أدائه الرائع مع ريال مدريد إلى اهتمام جميع أنحاء أوروبا.

أقرأ أيضًا.. موقف وسام أبو علي من مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

تعرض تيبو كورتوا، لاعب ريال مدريد الأول، لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي في بداية الموسم مما أجبر ريال مدريد على التعاقد مع كيبا أريزابالاجا على سبيل الإعارة، حيث تم توقيع حارس مرمى تشيلسي ليكون الحارس الأول متقدمًا على لونين.

كان لونين هو الخيار المفضل لأنشيلوتي في حراسة المرمى، لكن اللاعب الدولي الأوكراني شق طريقه إلى التشكيلة الأساسية وعزز مكانه في الفريق.

وكان كورتوا يقترب من العودة لكنه تعرض لإصابة في الركبة أثناء التدريب مما يعني أن موسمه على وشك الانتهاء، نتيجة لذلك، من المتوقع أن يستمر لونين في منصبه كرقم واحد لـ كارلو أنشيلوتي.

في حين أن أدائه الرائع ساعد ريال مدريد على الهيمنة في إسبانيا وأوروبا، إلا أن وضع عقده يجعل مستقبله غير مؤكد بعض الشيء، وينتهي عقده الحالي مع لوس بلانكوس في صيف عام 2025.

بدأ الفريق الملكي بالفعل في اتخاذ خطوات لتمديد تعاقده في النادي، لكن هناك أندية تراقب وضعه عن كثب ويمكن أن تتحرك لصالحه في الصيف إذا لم يوقع على العقد الجديد.

وبناء على ذلك فإن فريق مايك أرتيتا على استعداد لدفع 20 مليون يورو مقابل خدماته وعلى استعداد لمضاعفة أجره، حيث إنهم على استعداد لتقديم راتب قدره 7 ملايين يورو لكل موسم.