مواعيد مباريات فرنسا في كأس العالم 2022.. أبرزها ضد تونس

يقابل منتخب فرنسا الأول لكرة القدم بقيادة ديديه ديشامب ، المدير الفني لمنتخب الديوك ، منتخبات قوية ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 قطر.

وتأتي مشاركة منتخب فرنسا في هذه النسخة في كأس العالم قطر 2022، رقم 13 في تاريخه ، وبالرغم من ذلك لم يتوج منتخب الديوك بالمونديال سوي مرتين في تاريخه ، عام 1998 وعام 2018.

وجاء منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة ضمن مجموعات كأس العالم قطر 2022، برفقة: ” منتخب تونس – منتخب الدنمارك – منتخب أستراليا.

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم قطر 2022 في الفترة من 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر القادم، في دولة قطر العربية.

منتخب فرنسا في تصفيات كأس العالم 2022

تأهل منتخب فرنسا مباشرة نحو كأس العالم قطر 2022 متصدر المجموعة الرابعة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم، برصيد 18 نقطة جمعها من 8 مباريات طوال تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال.

مواعيد مباريات فرنسا في مونديال قطر 2022

” الجولة الأولى “

فرنسا × أستراليا يوم 22 نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

“الجولة الثانية”

الدنمارك × فرنسا يوم 26 نوفمبر، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة.

“الجولة الثالثة”

تونس × فرنسا يوم 30 نوفمبر، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباريات فرنسا بكأس العالم قطر 2022

من المقرر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، سوف تنقل بث مباريات بطولة كأس العالم هذا الموسم، بشكل حصري ورسمي من خلال شبكة قنوات beiN Sports Max.

وصعد 32 منتخبًا عربيًا وأوروبيًا من التصفيات للمشاركة في كأس العالم، وتم تقسيمهم على 8 مجموعات تحمل كل مجموعة منهم 4 منتخبات.

وسوف تقام بطولة كأس العالم للمرة الأولى في الوطن العربي، في دولة قطر، وسط حضور عربي كبير، حيث يشارك 4 منتخبات عربية في المسابقة وهم السعودية وتونس والمغرب وقطر.