أبرزهما فابينيو.. الاتحاد السعودي يفقد ثنائي جديد أمام الحزم

تحدد بشكل نهائي موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، زكريا هوساوي والبرازيلي فابينهو، من المشاركة في مباراة الحزم في إطار منافسات دوري روشن السعودي.

وتأكد غياب الثنائي فابينيو وزكريا هوساوي، عن مباراة الحزم، وذلك بسبب عدم تعافيهما من الإصابة والغياب عن التدريبات الجماعية خلال الفترة الماضية.

هوساوي وفابينهو، واصلا برنامجهما التأهيلي، مساء اليوم الأربعاء، وذلك تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد، خلال الفترة المُقبلة، وفقًا لما أكده النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس.

وأنهى فريق اتحاد جدة بقيادة المدير الفني نونو سانتو، استعداداته لمباراة الحزم، وتنوع التركيز خلال التدريب على الجوانب الفنية والكرات الثابتة، وانتظم اللاعبون بعد التدريب في معسكرهم.

ويلتقي فريق الاتحاد بنظيره الحزم، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، غدًا الخميس الموافق 26 أكتوبر.

وتقام المباراة التي سوف تجمع بين فريقي الاتحاد والحزم على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يشار إلى أن فريق الاتحاد سوف يدخل المباراة محتلًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 20 نقطة، بينما يتواجد فريق الحزم في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط.