أبرزهم باريس سان جيرمان وتشيلسي.. صراع رباعي لضم رياض محرز

أكدت تقارير صحفية، أن هناك صراع بين 4 أندية من عملاقة الكرة الأوروبية للتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشددت التقارير أن هناك أربعة أندية أوروبية تريد التعاقد مع نجم مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت إلى أن كل من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي ونادي أتلتيكو مدريد الإسباني ونادي تشيلسي الإنجليزي، يرغبان في التعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز.

تصريحات نارية من جوارديولا بعد خماسية هالاند في لايبزيج

من جهة أخرى، علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزية على الخماسية التي سجلها المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم الفريق في شباك لايبزيج الألماني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل هالاند خمسة أهداف ليقود مانشستر سيتي لسحق ضيفه الألماني لايبزيج ويلحق به هزيمة مذلة 7-صفر ليتأهل حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا للموسم السادس على التوالي، قبل أن يستبدله جوارديولا في الدقيقة 63.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية: “إذا حقق هذا الإنجاز والرقم القياسي وعمره 22 عامًا سيكون الأمر مملًا وحياته كذلك، لذلك سيكون لديه الآن هدف لتحقيقه في المستقبل، هنا وفي كل مكان، لهذا السبب أخرجته من الملعب”.

وأردف المدرب الإسباني: “لم أكن أعرف متى فعل ميسي ذلك ضد ليفركوزن، لقد أخبروني في المقابلة الأولى، لكنني أجريت التبديل الثلاثاء لأنه عادة عندما تنتهي المباراة عمليًا، أريد أن أمنح أكبر عدد من اللاعبين فرصة المشاركة في المباريات”.

وواصل: “عادل الرقم القياسي لميسي، لكنه فعل ذلك في 60 دقيقة، الأمر مختلف، من يدري إذا لعب 90 دقيقة؟”.

وعلق هالاند الذي استبدل بعد دقائق من تسجيل هدفه الخامس: “أبلغت جوارديولا أنني أرغب في تسجيل ستة أهداف ولكن ماذا يمكنني أن أفعل؟”.

من جانبه، قال ماركو روزه مدرب لايبزيج إنه يعلم أن فريقه قد يكون في مواجهة تحد صعب أمام هالاند.

وأكمل: “قضى ليلة رائعة، كان متعطشًا للغاية لتسجيل الأهداف، لقد سجل الأهداف بقدميه ورأسه، واقتنص التمريرات والكرات المرتدة من الدفاع، بدا الأمر بسيطًا حقًا”.

وأتم: “لقد أخذ الكرة من الحكم، وهذا يخبرك أنها كانت ليلة خاصة بالنسبة له، تهانينا لـ إيرلينج”.