أبرزهم مدرب الأهلي.. ثنائي جديد من الجهاز الفني يرحل بعد عبد الحفيظ

كشفت تقارير صحفية في الساعات القليلة مفاجأة قوية حول اقتراب أحد عناصر الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من الرحيل بعد سيد عبد الحفيظ.

وأشارت تقارير صحفية أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تفكر بشدة في رحيل سامي قمصان المدرب العام لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء قبل بداية الموسم الجديد.

وافادت أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح تتجه أيضًا لتوجيه الشكر إلى الطبيب النفسي أحمد أبو الوفا على الفترة القصيرة التي قضاها داخل أسوار المارد الأحمر وعدم الاستعانة ببديل جديد.

ومن المقرر أن يحسم مسؤولي النادي الأهلي الموقف النهائي للثنائي المتواجد ضمن الجهاز الفني للسويسري مارسيل كولر في الساعات القادمة.

وكان الأهلي قد وجه في الساعات الأخيرة الشكر إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة داخل القلعة الحمراء وعدم تجديد تعاقده مع الفريق القاهري لمدة أطول.

وقرر مسئولو المارد الأحمر تعيين خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين داخل النادي مسؤولية مدير الكرة خلفًا لسيد عبد الحفيظ في مفاجأة خارج التوقعات بالنسبة لجماهير الأهلي.

وأكد النادي الأهلي في بيانه الرسمي مساء أمس الجمعة أن قرار رحيل عبد الجفيظ جاء نظرًا لإعداد كوادر جديدة في هذا المنصب في الفترة القادمة.

وتولى أيضًا وليد سليمان نجم الأهلي السابق منصب رئيس قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء خلفًا لخالد بيبو.