أحدث ظهور لـ نيمار داسيلفا بعد جراحة الرباط الصليبي

وثق النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، أحدث ظهور له بعد إجراءه عملية الرباط الصليبي.

وفقا لموقع “المرصد” السعودي، فقد ظهر النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، في مقطع فيديو مستمتعًا خلال قضاء الوقت مع لعبة “لودو”، رفقة أصدقاءه.

وأضاف الموقع السعودي، أن نيمار جونيور، سيخضع لبرنامج تأهيلي على 5 مراحل، يقضيها فى أحد المراكز الطبية المتخصصة فى البرازيل.

وكان نادي الهلال، الناشط بدوري روشن السعودي للمحترفين، أعلن يوم الخميس الماضي، خضوع نجمه البرازيلي نيمار داسيلفا، لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وعقب العملية الجراحية، أعلنت صحيفة “مكة” السعودية، إن نيمار داسيلفا، لاعب نادي الهلال، سيغيب لفترة طويلة عن الموج الأزرق، لمدة قد تصل لـ 10 أشهر.

وتابعت الصحيفة السعودية، إن الدولي البرازيلي، نيمار جونيور، لن يتمكن من المشاركة مع الهلال السعودي، قبل شهر سبتمبر من العام المقبل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها، إن المعطيات تؤكد انتهاء موسم الدولي البرازيلي نيمار داسيلفا، مع الهلال السعودي، ودخوله مع الزعيم، مع بداية الموسم المقبل.