أحمد فتوح إلى الأهلي.. رد حاسم من المارد الأحمر

حسم عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي الأنباء المتداولة حول اقتراب النادي الأهلي من التعاقد مع اللاعب أحمد فتوح نجم نادي الزمالك.

وارتبط أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك في الفترة الماضية بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم صفوف الأحمر.

ورفض عدلي القيعي التعليق بخصوص الأنباء المترددة حول حصول النادي الأهلي على توقيع اللاعب أحمد فتوح نجم الزمالك ومنتخب مصر في الفترة الماضية.

وأكد القيعي أن التوقيع مع أي لاعب ليس له قيمة، إلا في حالة كونه لاعبا حرًا وفي الفترة القانونية التي يسمح بها من خلاله التعاقد معه بصورة مجانية.

وقال القيعى في تصريحات متلفزة أن الأهلي يضع أكثر من لاعب في الفترة الحالية تحت المراقبة مشيرًا إلى أن الحصول على توقيع أي لاعب ليس مقياسًا لإتمام الصفقات.

وأكد رئيس شركة الكرة بالأهلي أن المارد الأحمر سبق وأن تعاقد مع وائل القباني وشيكابالا وقادم بإعادة العقود.

وأوضح أنه ما يريد معرفة فتوح سيذهب إلى الأهلي من عدمه عليه توجيه السؤال له مؤكدًا أنه لا يجب إثارة مثل تلك الموضوعات في الوقت الحالي،والأهلي غير مسؤول عن هذه الأنباء.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع اللاعب إمام عاشور نجم وسط نادي ميتلاند الدنماركي لمدة 5 مواسم مقابل 3 ملايين دولار.

وأبرم المارد الأحمر بصورة رسمية تعاقده مع اللاعب رضا سليم نجم الجيش الملكي المغربي 4 مواسم مع أحقية التمديد لموسم اخر.