أرتيتا يحسم الجدل حول تحرك آرسنال لضم صفقات جديدة

لمح ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال أن ناديه لن يقوم بأي تعاقدات في المراحل الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير.

واستعاد آرسنال عافيته من ثلاث هزائم متتالية بطريقة مثيرة للإعجاب بعد ظهر يوم السبت خلال الفوز بخماسية نظيفة ضد كريستال بالاس على ملعب الإمارات لينتقل للمركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتأخر آرسنال بنقطتين فقط عن ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

أقرأ أيضًا.. موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز على بورنموث

هل يتعاقد آرسنال مع صفقات جديدة في يناير؟

أكد أرتيتا أن آرسنال سيواصل ما لديه للفترة المتبقية من الموسم عندما سئل عما إذا كان أرتيتا يمكن أن ينهي الموسم فوق أمثال ليفربول ومانشستر سيتي.

وقال أرتيتا للصحفيين: “سنبذل قصارى جهدنا، نحتاج للتأكد من أن لاعبينا يشعرون بالثقة، إذا كانت لديهم شكوك فإن ذلك لن يساعد، نحن نحب اللاعبين الموجودين لدينا”.

ويعد بوكايو ساكا هو أفضل هدافي آرسنال في جميع المسابقات هذا الموسم برصيد تسعة أهداف لكن إيدي نيكيتاه وغابرييل خيسوس سجلا سبعة وستة أهداف فقط على التوالي في موسم 2023-2024.

وسجل جابرييل مارتينيلي ثنائية الموسم أمام كريستال بالاس يوم السبت ليرفع رصيده إلى ستة أهداف هذا الموسم ، وكان أرتيتا مليئًا بالثناء على البرازيلي بعد المواجهة.

وختم: “أعتقد أن هذا سيجعله جيدًا حقًا، في بعض الأحيان عندما تكون في تلك الفترة وكان يعاني من مشكلة صغيرة في الأيام القليلة الماضية في التدريب لذا لم يكن لائقًا تمامًا، وهذا يغير الزخم”.