أرقام النصر السعودي أمام الأندية العالمية قبل مباراة إنتر ميامي

يستعد فريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي ، لخوض مواجهة جديدة ضد أحد الأندية العالمية، غدا الخميس، في كأس موسم الرياض 2024.

ويشارك في كأس موسم الرياض هذا الموسم 3 أندية هي إنتر ميامي والهلال والنصر، وبدأت المنافسات بفوز الأزرق على الفريق الأمريكي بنتيجة 4-3، وسيواجه بطل أمريكا نظيره النصر في المباراة القادمة.

وتنطلق مباراة النصر ضد إنتر ميامي في كأس موسم الرياض هو الخميس الموافق 1 فبراير 2024 على ملعب “المملكة آرينا”.،  في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

وأوضحت صحيفة الميدان الرياضي السعودية، إن نادي النصر استهل مواجهاته ضد الأندية العالمية، بمواجهة نادي ريال مدريد الإسباني عام 2000، وانتهي اللقاء في ذلك الوقت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتابعت الصحيفة، إن العالمي عاد من جديد لمواجهة ريال مدريد في عام 2008، وذلك ضمن اعتزال أسطورة النادي ماجد عبدالله، وانتهي اللقاء في ذلك الوقت بانتصار النادي الملكي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي.


كما لعب نادي النصر أمام يوفنتوس الإيطالي عام 2010، وانتهي اللقاء بانتصار البيانكونيري بنتيجة خمسة أهداف دون رد، وتعادل فارس نجد أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، سلبيا عام 2023، ثم لعب أمام أمام إنتر ميلان الإيطالي، وانتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.

اقرأ أيضًا – إعلامي يثير الجدل حول رحيل فهد بن نافل عن رئاسة الهلال السعودي

وأعلنت شبكة قنوات “بي إن سبورتس” حصولها على حقوق بث مباريات كأس موسم الرياض 2024 بما في ذلك مباراة النصر وإنتر ميامي.