أرقام قوية ترجح كفة النصر أمام الأخدود بدوري روشن

يستقبل فريق الكرة الأول بنادي النصر، منافسه الأخدود، غدًا الجمعة، على ملعب ” الأول بارك ” ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة “الميدان الرياضي” السعودية، إن هذا اللقاء و الأول على الإطلاق بين النصر والأخدود في جميع المسابقات، إلا أن العالمي يمتلك أرقاما مميزة أمام الفرق الصاعدة حديثا لدوري المحترفين.

وبحسب الصحيفة، فإن النادي العاصمي، لم يخسر في آخر 12 مباراة أمام الفرق الصاعدة حديثًا إلى دوري المحترفين حيث فاز في 11 وتعادل في واحدة، وآخر هزيمة لفارس نجد، على يد فريق صاعد كانت أمام الطائي في أكتوبر 2021 بنتيجة 2-1.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأخدود أقل فريق تسجيلًا للأهداف بعدد لاعبين بواقع 5 لاعبين، بينما النصر، يتواجد في المركز الثاني بـ 10 لاعبين بعد التعاون بـ 11 لاعبًا.

وكان فري قالكرة الأول بنادي النصر، قد فاز في مباراتيه بعد التوقف أمام الرائد وضمك، بينما خسر الأخدود مباراتيه بعد التوقف على يد الاتحاد والفيحاء.

و تقرر أن يقود مواجهة النصر والأخدود التي ستقام على ملعب الأول بارك، طاقم تحكيمي سعودي بقيادة الدولي فيصل البلوي والتي تأتي على حساب الجولة 14 من دوري روشن للمحترفين.

وتراجعة إدارة العالمي، عن طلب تعيين طاقم التحكيم الأجنبي، من أجل إعطاء الفرصة لتشجيع الحكم المحلي وفق ما دار في اجتماع جويدو فينجا ومانويل نافارو.