أرقام كارثية لـ مانشستر يونايتد بعد الخسارة من كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا

كشفت شبكة ” أوبتا” للأرقام والإحصائيات، عن أرقام سلبية حققها فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد الخسارة من كوبنهاجن في دوري أبطال أوروبا.

وحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفًا على كوبنهاجن، مساء الأربعاء الموافق 7 نوفمبر الجاري، في الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وخسر المان يونايتد بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد مباراة مثيرة فقد فيها 3 نقاط جديدة في مهمة البحث عن بطاقة التأهل إلى ثمن النهائي، حيث يحتل قاع المجموعة برصيد 3 نقاط.

وتقدم مانشستر يونايتد في النتيجة مرتين قبل أن يعود كوبنهاجن ويتعادل ثم يتقدم بهدف الفوز.

أرقام مانشستر يونايتد أمام كوبنهاجن

وبحسب شبكة “أوبتا”، فإن مانشستر يونايتد، خسر مباراة في دوري أوروبا والتي تقدم فيها بفارق +2 هدف لأول مرة، وذلك منذ سبتمبر 2014 أمام ليستر سيتي 5-3 .

وأوضحت الشبكة، أن مانشستر يونايتد خسر ما يصل إلى تسع من أول 17 مباراة له في الموسم في جميع المسابقات للمرة الأولى منذ 1973-1974 ، وهو الموسم الأخير الذي هبط فيه.

كما حصل ماركوس راشفورد على البطاقة الحمراء الثانية فقط له في 374 مباراة مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات والأولى منذ سبتمبر 2018 ضد بيرنلي.

وأشارت الشبكة إلى أن السويدي ذو الأصول السورية روني باردغي هو أصغر لاعب يسجل في مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا (17 سنة، 358 يومًا).

 بينما كان الرقم الإيجابي، هو أن  الدنماركي راسموس هويلوند بات أول لاعب يسجل خمسة أهداف في أول أربع مباريات له في دوري أبطال أوروبا مع مانشستر يونايتد، حيث يبلغ من العمر 20 عامًا و277 يومًا، وهو أصغر لاعب يسجل هدفين في مباراة خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا مع الشياطين الحمر.