أزمة بين موسيماني ونجم بيرميدز السابق في الوحدة الاماراتي

حدثت أزمة بين بيتسو موسيماني مدرب الوحدة الإماراتي، ولاعب الفريق السوري عمر خربين في الساعات الماضية على خلفية احتفال اللاعب في مباراة الفريق ضد الإمارات في بطولة كأس الإمارات.

واستبعد موسيماني، اللاعب السوري من تدريبات الوحدة الإماراتي على خلفية احتفاله المثير للجدل في مباراة الفريق أمام الإمارات، وإحالته للتدريب مع الفريق الرديف.

ووضع عمر خربين إصبعه على فمه بشكل غاضب بعد هدفه أمام الإمارات في بطولة الكأس قبل أيام، مما أدى إلى استبعاده من التدريبات بأمر موسيماني.

وبحسب جريدة “البيان” الإماراتية أن بيتسو موسيماني مدرب الوحدة يشترط اعتذار عمر خربين عن احتفاله المثير للجدل في مباراة الإمارات قبل إعادته للتدرب مع الفريق الأول.

مسؤولو الوحدة عقدوا جلسة مع خربين لاحتواء الأزمة التي طفت على السطح، بسبب احتفاله المثير للجدل في مباراة الإمارات، حسب التقرير.

وطالب موسيماني باعتذار اللاعب عن تصرفه، لا سيما أنه أصبح المهاجم الأجنبي الوحيد في صفوف الوحدة بعد رحيل الهداف البرازيلي جواو بيدرو.

ووفقًا لصحيفة “البيان” توقعت عدم عودة الدولي السوري لتمثيل الفريق الأول للوحدة، مؤكدةً على أن النادي سيوافق على العروض لاستعارة أو شراء خربين.

وتغلب الوحدة على فريق الإمارات ضمن الدور الأول من بطولة كأس الإمارات.