أزمة جديدة تُشعل الزمالك رغم الفوز على الزمالك

يبدو أن الزمالك بات مرتبطًا بالأزمات والمشاكل منذ انطلاق العام الجديد، حيث بات الزمالك على صفيح ساخن سواء على مستوى فريق الكرة أو الإدارة أو حتى في التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وعلى الرغم من نجاح الزمالك في استعادة نغمة الانتصارات بعد الفوز على سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، إلا أن هناك أزمة جديدة ضربت الزمالك في الساعات الأخيرة.

المستحقات المالية تُشعل غضب لاعبي الزمالك

وأفادت تقارير إعلامية أن هناك حالة من الغضب لدى عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بسبب تأخر صرف المستحقات المالية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تدخل من اللاعبين الكبار بالفريق والتحدث مع إسماعيل يوسف مدير الكرة للمطالبة بصرف المستحقات المالية للاعبين لكي ينصب تركيزهم داخل الملعب.

وطالب لاعبو الزمالك بسرعة صرف المستحقات المالية حتى يتثنى للإدارة محاسبة اللاعبين بسبب تراجع النتائج والأداء في الفترة الأخيرة.

رضا عبد العال ينصح الزمالك بالتعاقد مع بلاتي توريه

من جانب آخر نصح رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك الأسبق، مسؤولي القلعة البيضاء بالتعاقد مع بلاتي توريه لاعب فريق بيراميدز في فترة الانتقالات الصيفية في الموسم المقبل.

وقال رضا عبد العال في تصريحات متلفزة: “أرشح بلاتي توريه لاعب فريق بيراميدز للانتقال إلى فريق الزمالك في الفترة القادمة لأنه أحد أهم اللاعبين في مركزه في الوقت الحالي ببطولة الدوري الممتاز”.

وأردف:” الزمالك في حاجة للتعاقد مع لاعب في خبرة بلاتي توريه سيكون إضافة قوية إلى الفريق الأبيض في المواسم المقبلة”.