أسطورة النصر يرفض تولي خيسوس تدريب منتخب السعودية

تحدث حسين عبد الغني، نجم نادي النصر السعودي سابقًاْ، عن احتمالية تولي البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، القيادة الفنية للمنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة.

وقال حسين عبد الغني، نجم النصر سابقًاْ، خلال برنامج دورينا غير: “لا أؤمن أن نجاح خيسوس مضمون مع المنتخب السعودي، ليس شرط أن ينجح في المنتخب، لأن عمل المنتخبات مختلف، الحصص التدريبية أقل والتجمع لوقت محدود”.

وواصل: “خيسوس قادر يستطيع أن يضبط المجموعة بشكل كبير وهذا هو تأثير خيسوس الحقيقي”.

ويواجه نادي النصر السعودي نظيره العينْ غدا الاثنين ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على ملعب هزاع بن زايد، وستقام مباراة العالمي ومنافسه الإماراتي، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

ونجح فريق العين الإماراتي في التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على حساب ناساف كارشي الأوزبكي في مباراتي الذهاب والإياب.

اقرأ أيضاً.. بعد ارتباطه بـ الدوري السعودي.. ديبالا يحسم مستقبله مع روما

ومن المقرر أن يلعب فريق النصر ضد نظيره العين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، يوم 4 مارس الحالي، على ستاد هزاع بن زايد.

بينما ستكون مباراة الإياب بين الفريق السعودي ونظيره الإماراتي،  يوم 11 مارس، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.