أسطورة بايرن ميونخ يتغزل في النصر السعودي بسبب ماني

أشاد أوليفر كان، الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني، بالمستوى الذي يقدمه النجم السنغالي ساديو ماني، مع النصر السعودي.

وقال أوليفر كان، الرئيس التنفيذي السابق لنادي بايرن ميونخ الألماني، في تصريحات لشبكة TZ اليوم الثلاثاء:” أنا سعيد برؤية ساديو ماني سعيداً بعد الأوقات الصعبة التي قضاها في الفريق البافاري ، إنه يشعر بالارتياح ويريد الفوز بالألقاب مع ناديه”.

وأضاف :” بعد الوقت الصعب الذي مر به ماني في نادي بايرن ميونخ كنت سعيداً برؤيته أخيراً يبتسم مرة أخرى إنه يشعر بالرضا ويرغب في حصد البطولات مع فارس نجد”.

ويتواجد الدولي السنغالي ساديو ماني، لاعب النصر السعودي، حاليا في معسكر المنتخب السنغالي، خلال التوقف الدولي الجاري، استعدادا لتصفيات كأس العالم 2026.

وكانت ساتو توري، والدة النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر السعودي، قد قالت في تصريحات إعلامية :” ساديو ماني يريد تحقيق الألقاب تحديدًا مع النصر والاستمرار بلعب كرة القدم في السعودية، أنا سعيدة أن أكون بجواره، فنحن مسلمون ونريد العيش في بلد مسلم، فالبلد جميل، والدوري قوي ونحن فضلنا التوقيع مع النصر على الأهلي”.

وانضم الدولي السنغالي، ساديو ماني، لصفوف نادي النصر السعودي، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادما من صفوف بايرن ميونخ الألماني.