أسطورة ريال مدريد يطالب جماهير برشلونة بغلق أفواهم إلى بعد فضيحة الرشاوي

علق إيكر كاسياس أسطورة نادي ريال مدريد والحارس التاريخي للنادي الملكي، على الاتهامات الموجهة إلى برشلونة بخصوص دفع رشاوي لنائب رئيس لجنة الحكام السابق.

وزعمت تقارير صحفية، الأربعاء الماضي، أن هناك اتهامات موجههة إلى نادي برشلونة حول دفع رشاوي إلى خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق.

وأفادت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أن نادي برشلونة، قام بدفع 1.4 مليون يورو لشركة استشارات يمتلكها الحكم السابق ونائب رئيس لجنة الحكام في الفترة بين عامي 1994 إلى 2018 “خوسيه ماريا إنريكيز نيجريرا”، وبحسب كادينا سير يرجع السبب وراء ذلك ضمان عدم اتخاذ أي قرارات تحكيمية ضده.

كاسياس يفتح النار على برشلونة بعد اتهامات

وظهر كاسياس في مقطع فيديو مع جيرارد بيكيه لاعب برشلونة السابق، حيث قال بيكيه خلال الفيديو: ” لطالما كان ريال مدريد وبرشلونة الفريقان الأكثر استفادة من الحكام” في إسبانيا.

ليرد كاسياس على حديث بيكيه، قائلًا: “لا لا، كان على فريق واحد هو برشلونة، أن يمضي عامين دون تلقي ضربة جزاء ضده أو بطاقة حمراء على لاعبيه، إنه أمر لا يُصدق”.

وشدد بالقول أنه يجب على كل من ينتمي إلى برشلونة أن يصمت للأبد، مشيرًا إلى أن هذه واحدة من أكبر السرقات في تاريخ كرة القدم، وتحديدصا في كرة القدم الإسبانية.

وأشارت العديد من التقارير إلى أن برشلونة مهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية، في حال إثبات تلك الاتهامات على النادي الكتالوني.