“أقرب من أي وقت مضى”.. تطورات مثيرة حول مفاوضات الاتحاد السعودي ومحمد صلاح

كشفت تقارير صحفية سعودية في الساعات الماضية عن مفاجأت من العيار الثقيل بخصوص مفاوضات نادي الاتحاد السعودي للحصول على خدمات الدولي المصري محمد صلاح.

وارتبط بشدة اسم الدولي المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي بالانتقال لصفوف نادي الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الصيفية الجارية.

ويأمل مسئولو العميد إلى حسم صفقة الفرعون المصري قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية المقرر له يوم 7 سبتمبر المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ” الرياضية” السعودية فإن الدولي محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنحليزي بات أقرب من أي وقت مضى من إرتداء قميص اتحاد جدة في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك تقارب في وجهات النظر بين ليفربول والاتحاد السعودي للظفر بخدمات محمد صلاح خلال الصيف الجاري مؤكدًا أن الصفقة بين الطرفين أصبحت أقرب الأن.

وتابعت في تقريرها أنه على الرغم أن نادي ليفربول قد أغلق ملف رحيل محمد صلاح نجم ليفربول هذا الصيف إلى الدوري السعودي إلا بات الأمر أكثر مرونة بسبب العرض الضخم الذي تقدم به العميد لحسم الصفقة.

وكان ليفربول قد رفض في وقت سابق رحيل محمد صلاح وتمسك باستمراره مع الفريق الموسم المقبل، إلى جانب أيضًا قائد منتخب مصر ولكن الأخير أيضًا أبدى مرونة في التفاوض وفقًا للصحيفة السعودية.

وكان اتحاد جدة قد أبرم أربع صفقات من العيار الثقيل وهم ” الفرنسيان نوجولو كانتي وكريم بنزيما، والبرتغالي جوتا فيليبي، والبرازيلي فابينيو تافاريس”.