أنباء سارة في معسكر اتحاد جدة السعودي

تلقى فريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، أنباء سارة في معسكره المقام حاليا في مدينة دبي الإماراتية، خلال فترة التوقف الدولي، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وذكر موقع سعودي سبورت، إن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، بقيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، واصل تدريباته الجماعية، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وتابع الموقع إن ثلاثي النادي الغربي، عمر هوساوي ولويز فيليبي وسويلم المنهالي، يواصلون الخضوع للتدريبات التأهيلية، تحت إشراف مشترك من الجهازين الطبي والفني، بينما عاد الحارس عبدالله الجدعاني، للمشاركة في تدريبات العميد بشكل تدريجي، وذلك ضمن مرحلة التأهيل عقب العودة من الإصابة بالقطع في الرباط الصليبي قبيل انطلاق الموسم الجاري.

وبحسب الصحيفة فقد ركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، وقد أجرى خلالها المدرب الأرجنتيني جاياردو مناورة على منتصف مساحة الملعب بين لاعبي الاتحاد.

اقرأ أيضا.. تعليق ناري لـ محمد صلاح على شائعة هروبه من منتخب مصر

ومن المقرر أن يلعب النادي الجداوي، نظيره البطائح على ملعب نادي الوصل 24 يناير الجاري، فيما يواجه شباب الأهلي دبي على ملعب راشد 28 من الشهر ذاته.

ويتواجد العميد المركز السابع في سلم ترتيب دوري روشن، برصيد 28 نقطة، وبإمكانه القفز إلى المركز الخامس حال فوزه في مباراته المؤجلة أمام الطائي.