أنشيلوتي يتحدى الأهلي بتصريح ناري قبل صدام كأس العالم للأندية

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على ضرورة التركيز على كأس العالم للأندية قبل مواجهة الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية، يوم الأربعاء المقبل.

وعبر المدرب الإيطالي عن حزنه عقب الخسارة من ريال مايوركا عصر اليوم في الدوري الإسباني لكرة القدم.

أنشيلوتي يتحدى الأهلي بتصريح ناري

وقال أنشيلوتي في تصريحات عقب مباراة ريال مايوركا: “علينا الآن التفكير في كأس العالم للأندية التي نريد الفوز بها، ثم سنعود للقتال من أجل الدوري حتى النهاية، لم ننته بعد، هناك الكثير من المباريات المتبقية، يمكن أن يحدث أي شيء في كل مباراة، لا بد لي من دراسة ما يحدث لتجنب الأخطاء”.

وعن الخسارة من مايوركا، قال أنشيلوتي: “كانت المباراة التي توقعناها، صعبة، ولم يكن لدينا أي حظ في التعامل معها”.

وواصل: “لقد سجلوا في وقت مبكر جدًا وكان الأمر صعبًا مع وجود العديد من الأخطاء، حاول الفريق حتى النهاية واستحقينا التعادل، أضعنا ركلة جزاء وأتيحت لنا الفرص في مساحة صغيرة جدًا”.

وتابع: “كل ما حدث ليس خطأ فينيسيوس، يريد أن يلعب كرة القدم ثم يستفزونه، هذا ما يحدث، عليك تغيير التركيز، لأن الجميع يعتقد أنه خطأ فينيسيوس، عليك أن تنظر إلى ما حدث معه في المباراة”.

وأكمل: “إنها هزيمة تؤلم كثيرًا، إنها المباراة التي توقعناها، لقد أعددنا أنفسنا لهذا، التفاصيل الصغيرة حددت المباراة، هذا يؤثر على الدوري”.

وحول اختيار أسينسيو لتسديد ركلة الجزاء، والتي أهدرها الإسباني: “كان الشك بين أسينسيو ورودريجو، لأنه (رودريجو) قد يكون تأثر بحكم إضاعته ركلة الجزاء في كأس العالم، لقد اخترت أسينسيو لأن بنزيما هو الخيار الأول، وأسينسيو بعد مودريتش الذي كان على مقاعد البدلاء”.