أنشيلوتي يتحدى برشلونة بتصريح مثير قبل نهائي السوبر الإسباني

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، أن فريقه لا يفكر سوى في الفوز على برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وتقام مواجهة ريال مدريد ضد برشلونة، على ملعب الأول بارك الخاص بفريق النصر السعودي، مساء يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وكان ريال مدريد قد نجح في تخطي عقبة أتلتيكو مدريد في مباراة دراماتيكية بنصف النهائي، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بخمسة أهداف لثلاثة، بعد ذهاب المباراة إلى الأشواط الإضافية.

أقرأ أيضًا.. برشلونة ضد ريال مدريد في السوبر الإسباني.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

تصريحات أنشيلوتي قبل مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: “نحن بخير وهادئون، لقد تعافى الفريق، أو سيتعافى بحلول الغد، نفسيًا نحن متحفزون، نحن الأوفر حظًا لحصد اللقب الول هذا الموسم وسنحاول الفوز”.

وبخصوص حالة كارفخال، قال: “هو بصحة جيدة، لقد كان بحاجة إلى يوم إضافي من الراحة، لأن اللاعبين الأكبر سنًا يستغرقون وقتًا أطول للتعافي من اللاعبين الصغار، لكنه سيكون قادرًا على اللعب”.

وبشأن الحارس الذي سيدافع عن شباك ريال مدريد ضد برشلونة، قال أنشيلوتي: “لقد قررت الانضمام إلى الفريق من ناحية عدم التحدث، لكني لا أريد أن أعطي أي أدلة”.

وواصل: “سأفعل شيئا، لكن لا تقلق، تعاقدنا مع كيبا بعد إصابة كورتوا وبدأ أساسيًا، لكنه أصيب واستحق بديله المنافسة، ليس بسبب ضعف كيبا، ولكن لأنه لعب بشكل جيد للغاية”.

وأردف: “في هذه اللحظة أشعر أنني لا أستطيع اختيار لاعب أساسي وبديل، الشيء المهم هو أن كلاهما يفهم ذلك وقد فعلوا ذلك”.

وحال تعطشه للانتقام من خسارة نهائي العام الماضي (3-1)، قال: “لا، سنخرج بكامل قوتنا لأن هذا هو شرط هذا القميص وهذا النادي، نحن لا نلعب من أجل الانتقام، إنه منافس نحترمه كثيرًا”.

وحول اقترابه من معادلة رقم زيدان مع ريال مدريد: “لا، من الواضح أنني راضٍ وسعيد جدًا، لكن الألقاب تبقى في التاريخ، تنظر إليها من وقت لآخر وتتذكر أنك فزت في ذلك اليوم”.

وتابع: “لكن الشيء المهم هو أن تستمر في اليوم التالي، عقليتي هي أن أتطلع دائمًا إلى الأمام، بغض النظر عما يحدث، غداً يمكن أن يكون لقباً أو هزيمة، لكن يوم الخميس سيكون لدينا مباراة أخرى”.