أنشيلوتي يعلن قائمة ريال مدريد لموقعة إشبيلية بالدوري الإسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب نادي ريال مدريد ، قائمته استعدادا للمواجهة المرتقبة ضد إشبيلية التي ستجمع بين الفريقين في الدوري الإسباني.

ويحتضن ملعب “سانتياجو برنابيو” مواجهة نارية ستجمع بين النادي الملكي ونظيره الأندلسي ضمن مباريات الجولة 26 من الدوري الإسباني 2023-2024.

ويغيب عن قائمة المرينجي، كلا من داني كارفخال وإدواردو كامافينجا، بسبب الإيقاف، و تيبو كورتوا وديفيد ألابا وإيدر مليتياو وخوسيلو وجود بيلينجهام، بسبب الإصابة، لتصبح القائمة ريال كالتالي:

حراسة المرمى: لونين، كيبا، دييجو بينيرو.

الدفاع: ناتشو، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، روديجر، ميندي، جاكوبو.

الوسط: كروس، مودريتش، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، أردا جولر.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، إبراهيم دياز، ألفارو رودريجيز.

أقرأ أيضًا.. هل تتحقق المعجزة ويلعب رونالدو بجوار نجله في فريق واحد؟

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني، ويملك 62 نقطة من 25 مباراة، ويتقدم بـ6 نقاط عن جيرونا الثاني، و8 نقاط عن برشلونة الثالث.

وقدم نادي إشبيلية شكوى رسمية ضد ريال مدريد بسبب قناته التلفزيونية، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بينهما في الدوري الإسباني.

وقال إشبيلية في بيان: “يود النادي أن يؤكد من خلال بيان مكتوب إلى لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، أننا أبلغنا عن حملة الاضطهاد والمضايقات تجاه الحكم إسيدرو دياز وبابلو جونزاليس فويرتيس «حكم الـVAR» في مباراة مساء الغد ضد ريال مدريد، من تلفزيون ريال مدريد”.

وأضاف: “نرغب في الإبلاغ رسميًا عن هذه الأحداث إلى الاتحاد الإسباني لكرة القدم، لمعرفة ما إذا كان يمكن اعتبار هذه الإجراءات بمثابة انتهاك لقواعد المنافسة أو أي لوائح أخرى”.

وتابع إشبيلية: “ويود النادي أيضًا أن يكرر إدانته القوية لهذه الحملات المنظمة، التي تهدف إلى تقويض صورة هيئة التحكيم، والتسبب في ضرر جسيم لكرة القدم الإسبانية والتشكيك في نزاهة المنافسة”.