أهلي جدة يحدد مكان معسكره الخارجي

حدد الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي مكان المعسكر الخارجي الذي سيقام خلال فترة التوقف المقبلة، التي تتزامن مع تنظيم بطولة كأس أمم آسيا في الدوحة، العاصمة القطرية.

وفقا لصحيفة “الرياضية” السعودية، فإن الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي قرر الدخول في معسكر خارجي في مدينة دبي الإماراتية، على أن تكون مدته 14 يومًا.

وسيتخلل المعسكر الخارجي للنادي الغربي، تنظيم ثلاث إلى أربع مباريات تجريبية، وسيتم تحديدها لاحقًا، شريطة أن تجرى جميعها في دبي.

ويهدف الألماني ماتياس يايسله، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي من معسكر دبي، إلى رفع المعدل اللياقي، وإبقاء حساسية المباريات لدى اللاعبين، كون فترة التوقف ستكون الأطول في الموسم، إذ تصل لأكثر من شهر.

يشار إلى أن يايسله، قد أبلغ إدارة النادي الجداوي، بأن احتياجه الرئيسي في فترة الانتقالات القادمة هو التعاقد مع مهاجم أجنبي مع انتظار عودة المدافع التركي دميرال من الإصابة وتقييم الإضافة الفنية التي سيقدمها للتماسيح في الفترة التي تسبق فتح باب الانتقالات، وفي حال لم يتمكن من تقديم الإضافة المرجوة يتم استبداله بلاعب في خط الوسط المتأخر، وعدا ذلك طالب المدرب باستمرار كافة اللاعبين مع أخضر مدينة جدة حتى نهاية الموسم.