أهلي جدة يقدم عرضا رسميا لضم نجم الشباب

قدم نادي أهلي جدة السعودي، عرضًا رسميًا لنظيره الشباب من أجل الحصول على خدمات هتان باهبري لاعب نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة ” اليوم” السعودية، إن نادي الأهلي قدمه عرضه لنظيره الليوث، خلال الساعات القليلة الماضية، للحصول على خدمات هتان باهبري.

وتابعت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن إدارة النادي الغربي، تنتظر رد نظيرتها بالنادي النموذجي من أجل معرفة الموقف من إمكانية حسم صفقة اللاعب هتان باهبري من عدمها خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ولعب هتان باهبري مع شيخ الأندية هذا الموسم 14 مباراة، ولم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف خلال مشاركته في مسابقة دوري روشن في الموسم الحالي، وينتهي تعاقد اللاعب مع النادي العاصمي بنهاية الموسم الجاري.

واستقر نادي الشباب السعودي بشكل شبه نهائي على التخلي عن الأرجنتيني إيفر بانيجا والمهاجم البرازيلي كارلوس جونيور ومواطنه المدافع إياجو سانتوس.

وتتجه إدارة الشباب لفتح ملف جديد للتعاقد مع لاعبين أجانب من العيار الثقيل في الميركاتو الشتوي القادم من أجل تجديد الدماء داخل الفريق الشبابي.

وكان إيفر بانيجا صاحب الـ35 عامًا قد انتقال لصفوف الشباب في صيف 2020 قادماً من إشبيلية الإسباني، وعقده مع الليوث ينتهي في نهاية الموسم الجاري.