أهلي جدة يُقدم عرضًا خرافيًا جديدًا لضم رياض محرز ومانشستر سيتي يحسم موقفه

يجهز مسؤولو نادي أهلي جدة السعودي عرضًا رسميًا للتعاقد مع رياض محرز جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويخطط أهلي جدة للتعاقد مع رياض محرز لتدعيم خط هجوم الفريق حيث دخل المفاوض الأهلاوي في محادثات رسمية مع وكيل أعمال اللاعب وإدارة مانشستر سيتي في الأيام الماضية للاستفسار عن الصفقة.

ووفقًا لصحيفة ”ذا أتلتيك البريطانية”، فإن الأهلي يجهز عرضًا بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع رياض محرز جناح مانشستر سيتي، في الوقت الذي يناقش فيه اللاعب مستقبله هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأهلي يحاول إغراء رياض محرز براتب سنوي 25 مليون جنيه إسترليني، ولذلك لا يستبعد اللاعب هذه الخطوة بالرغم من تبقى عامين في عقده مع السيتي.

وبالرغم من العرض الكبير المقدم من أهلي جدة إلى مانشستر سيتي بـ30 مليون إسترليني إلا أن إدارة النادي الإنجليزي لا ترغب في رحيل اللاعب في الصيف الجاري متمسكين باستمراره حتى نهاية عقده كونه من الأسماء التي يسعى جوارديولا للاعتماد عليها في الفترة المقبلة.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع رياض محرز في الفترة الصيفية الحالية لمواصلة تدعيم صفوفه بعد التعاقد مع إدوارد ميندي حارس تشيلسي بالإضافة إلى البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول السابق.