أوسوريو يحسم مصير عودة أوباما إلى الزمالك

أكد الإعلامي إسلام صادق أن خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، رحب بمقترح عودة يوسف إبراهيم أوباما، صانع ألعاب الفريق، والمُعار لنادي الحزم السعودي، حتى نهاية الموسم، وذلك بداية من الموسم المقبل.

وأوضح صادق في تصريحات متلفزة أن خوان كارلوس أوسوريو، حرص على مشاهدة بعض مباريات يوسف أوباما مع التعاون السعودى ما دفعه لإبداء ترحيبه بعودة اللاعب لصفوف القلعة البيضاء، وعدم تجديد إعارته للفريق السعودي في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن أوباما تواجد في مران الزمالك الأربعاء الماضي لزيارة زملائه والإطمئنان عليهم، وعقد جلسة مع أوسوريو، اتفق فيها الطرفان على بعض الأمور المهمة التى تخص اللاعب، كما أكد الكولومبى لـ يوسف أوباما أنه من اللاعبين المميزين الذين يحتاجهم الفريق فى الفترة المقبلة.

على جانب آخر، كشف الإعلامي محمد فاروق عن آخر تطورات مصير مصطفى الزناري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الموسم المقبل.

وقال فاروق في تصريحات متلفزة أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك، أشاد بمجهود الزناري في التدريبات خلال الفترة الأخيرة، مشيرًا إلى أنه سيمنحه الفرصة في المباريات القادمة لتحديد مصيره بشكل نهائي.

وأوضح أن أوسوريو يميل إلى فكرة استمرار مصطفى الزناري في الموسم المقبل في ظل تطور مستواه في الأونة الأخيرة.

ولفت إلى أن المدير الفني قام بتجربة اللاعب في مركز الظهير الأيمن بمواجهة المصري البورسعيدي الودية الأخيرة، وظهر بشكل طيب، قبل أن يعيده لمركز قلب الدفاع في أخر دقائق اللقاء.

وشدد أن المباريات القادمة بجانب الصفقات الصيفية ستحسم مصير اللاعب بشكل نهائي مع الأبيض في الموسم المقبل.