أول تعليق من جالاردو عقب انتصار اتحاد جدة على أوكلاند سيتي

أعرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، عن سعادته بالفوز ا لذي تحقق على حساب أوكلاند سيتي النيوزيلندي، مساء اليوم الثلاثاء.

وحقق الاتحاد السعودي فوزًا عريضًا على حساب نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون مقابل في افتتاح كأس العالم للأندية.

ونقل موقع “سعودي سبورت” تصريحات الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي اتحاد جدة السعودي، التي أدلى بها عقب المباراة :” وقال الأرجنتيني: “استطعنا خلق الكثير من الفرص، أعتقد أن الشوط الأول شبه مثالي، ولكن بعدها وبسبب عدد اللاعبين المتوفرين لدينا بدأنا في تهدئة الرتم وحاولنا أن نقلل من خطر الاصابة وهذه كانت طريقة رائعة”.

وتابع: “كان كل شيء على ما يرام، استمتعت بمشاهدة الفريق يؤدي على أرضية الملعب، مع الضعط النفسي الذي كان علينا اليوم وضعنا أمام الزامية الفوز في المباراة الافتتاحية أمام جماهيرنا، مباراة ناجحة لنا وممتعة للجماهير”.

وأكمل: “اللاعبين يشعرون بالثقة بعد هذا الفوز، متأكد أنهم سيخوضون مباراة صعبة يوم الجمعة، الان حان الوقت للراحة ثم الاستعداد للمباراة القادمة”.

ويلاقي الاتحاد السعودي نظيره الأهلي المصري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر 2023.

تنطلق مباراة الاتحاد السعودي ضد الأهلي المصري في كأس العالم للأندية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.