أول تعليق من جوارديولا عقب خماسية مانشستر سيتي في لوتون تاون

اكتسح فريق مانشستر سيتي نظيره فريق لوتون تاون بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، الجولة 33 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي، عقب المباراة، الآتي:” كل ما يمكننا فعله هو الفوز بمبارياتنا وإذا لم نتمكن من القيام بذلك فلن نحقق أي لقب، كل ما علينا فعله هو الفوز بالمباريات وسنحاول الفوز بكل مواجهة”.

وأضاف:” كان هناك العديد من الفرص التي لم نتمكن من تسجيلها، لم يكن الأمر سهلاً، لقد تحلينا بالصبر ولم نستقبل هجمات كثيرة”.

وتابع :” لست متفاجئًا على الإطلاق من مستوي ثلاثي دفاع السيتي الذين لعبوا في مدريد، لقد كانوا مذهلين، وليس من السهل أن يلعبوا هذه المواجهة أيضاً، إنه لشرف لي أن أكون هنا بعد سنوات عديدة للمنافسة على المسابقات.”

وسجل خماسية مانشستر سيتي، كل من، دايكي هاشيأوكا في الدقيقة (2) بالخطأ في مرماه.

وأضاف ماتيو كوفاسيتش الهدف الثاني لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة، وسجل إيرلينج هالاند الهدف الثالث في الدقيقة 76 من ضربة جزاء.

اقرأ أيضا.. ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. هالاند يعزز الصدارة

وأحرز الجناح البلجيكي جيريمي دوكو الهدف الرابع لصالح مانشستر سيتي، قبل أن يسجل يوسكو جفارديول الهدف الخامس.وأحرز الهدف الوحيد لصالح لوتون تاون بنتيجة 3-1.

سيلاقي فريق مانشستر سيتي في مباراته القادمة نظيره ريال مدريد يوم 17 أبريل المقبل في جولة الإياب للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.