أول تعليق من موديست عقب انضمامه للنادي الأهلي

تحدث الفرنسي أنتوني موديست لاعب فريق الأهلي المصري، الوافد حديثًا لصفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي تعاقده مع موديست في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد يمتد لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد للموسم إضافي.

وقال أنتوني موديست عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “ممتن ومتحمس للغاية لارتداء قميص نادي القرن. فخور باكتشاف ثقافتك بكل تواضع واحترام، ومتأكد أنها ستضيف لي وتثريني رياضيًا وإنسانيًا وروحيًا”.

وأردف في حديثه: “صدقوني في اعتزازي بتطوير نفسي في القارة الأفريقية. عقدي الاحترافي الأول وهدفي الأول أيضًا بدأ برمز النسر مع نيس، والخبرة التي اكتسبتها على مدار 16 عامًا أخذتني إلى الأرض المصرية في نادي القرن الأعظم. الأهلي برمز النسر. قصتنا تبدأ معًا والآن”.

وأكمل موديست حديثه: “شكرًا لكل جماهير الأهلي على هذا الترحاب الحار بي. لا أستطيع الانتظار للعب معكم، سأفعل كل ما بوسعي لرد ذلك لكم. شكرًا أيضًا إلى مدربي الجديد كولر الذي عرف كيف يقنعني، ويؤمن بي، وللجهاز الفني وللأشخاص في كل جزء بالنادي”.

وأتم في تصريحاته: “أتطلع إلى الاجتماع والتعلم والتواصل مع زملائي في الفريق. وفي الختام شكرًا لوكيلي لدعمه لي مرارًا وتكرارًا لأنه وجد مشروعًا يتفق مع دوافعي”.

أنتوني موديست ضمن قائمة الأهلي لخوض كأس السوبر الأفريقي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، رضا سليم، أحمد عبد القادر، محمد الضاوي كريستو، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: صلاح محسن، محمود كهربا، أنتوني موديست.