أول تعليق من نادي ليفربول على إصابة محمد صلاح

علق نادي ليفربول الإنجليزي، على إصابة لاعبه المصري، محمد صلاح، والتي تعرض لها خلال مشاركته في لقاء الفراعنة ضد غانا، الذي جرى مساء اليوم الخميس.

وتعادل منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، مع نظيره غانا، بهدفين لكل منهما ، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2023..

وتعرض محمد صلاح لإصابة عضلية، مع الثواني الأخيرة من عمر الشوط الأول، ليتم استبداله والدفع بزميله مصطفى فتحي، لاعب نادي بيراميدز.

وأوضحت صحيفة ليفربول إيكو  البريطانية، إن محمد صلاح غادر قبل نهاية الشوط الأول بين مصر وغانا فيما يبدو وأنه يعاني من إصابة بالعضلة الضامة.

اقرأ أيضًا.. الاتفاق السعودي يعلن رحيل هندرسون

وتابعت الصحيفة في تقريرها، إن نادي ليفربول الإنجليزي سيتابع التطورات عن كثب، وسيبقى على اتصال بالفرعون المصري للاطمئنان على حالته الصحية.

ويتواجد المنتخب المصري، في المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023، برفقة كل من غانا، كاب فيردي، بالإضافة إلى منتخب موزمبيق. ويلعب المنتخب المصري أمام نظيره كاب فيردي، يوم الاثنين المقبل، في ختام دور المجموعات لبطولة كأس أمم أفريقيا، علما أن منتخب الفراعنة يتواجد في المركز الثاني برصيد نقطتين من تعادلين، فيما يتصدر كاب فيردي المجموعة برصيد 3 نقاط من الفوز على غانا.