أول تعليق من يورجن كلوب بعد فوز ليفربول على فولهام بالدوري الإنجليزي

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن مباراة فولهام اليوم كانت مباراة مثيرة، معربًا عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على حساب فريق فولهام بالدوري الإنجليزي.

وتغلب ليفربول على نظيره فولهام بنتيجة 4-3 في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال “كلوب” في تصريحات لقناة “SKYSPORTS”، أن المباراة كانت استثنائية بالنسبة له، مشيرا إلى أنها كانت رائعة، وسيتذكرها الجميع في الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يتخيل أحد أن تنتهي لصالح ليفربول برباعية مقابل 3 أهداف.

وأوضح المدير الفني لفريق ليفربول، أنه لم ير كل هذا الكم من الأهداف الجميلة، التي شهدتها مباراة واحدة، ووصلت لهذه الجودة العالية من المستوى المقدم من الفريقين.

وأشاد كلوب بأهداف فريقه، مؤكدًا أن هدف ألكسندر أرنولد الأول من ضربة حرة كان لا يصدق، في حين أن تصويبة ماك أليستر في الهدف الثاني دائمًا ما يتدرب عليها.

وأضاف مدرب ليفربول، أن هدف واتارا إندوا كان مهمًا جدًا وجيدًا للفريق، مؤكدا أن هدف أرنولد الرابع لم يره إلا والكرة في المرمى، مشيدًا بمستويات وأهداف ليفربول.

ورفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة ويحتل المركز الثالث خلف أرسنال المتصدر برصيد 33 نقطة.